خدماتنا
قسم الرعاية الداخلية

service
قسم الطب النفسي للأطفال والمراهقين وتأهيل الإعاقات الذهنية
تخصص دكتور الزهراء شاهين صاحبة أكثر من ثلاثة عشر عامًا من الخبرة في مجال العلاج النفسي قسمًا خاصًا مجهز على أعلى مستوى من الجودة لتقديم خدمات الطب النفسي العلاجية للأطفال والمراهقين؛ وهو فرع من فروع الطب النفسي الذي يهتم بعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية عند الأطفال والمراهقين المختلفين ذهنيًا وعقليًا وبدنيًا.
service
قسم الطب النفسي للمسنين
يضم القسم فريق طبي متكامل ذو مهارة عالية لعلاج الأمراض المرتبطة بتقدّم السن كالجلطات وخرف الشيخوخة والزهايمر، إضافةً إلى علاج الاضطرابات النفسية والعقلية لدى كبار السن. يتم تقديم كل تلك الخدمات من خلال قسم خاص داخل مؤسسة الزهراء مجهز بخدمات الإقامة الفندقية لتوفير كل سبل الراحة للمريض.
service
قسم الأمراض النفسية وتأهيل الحالات المزمنة
قسم داخلي متخصص لعلاج الأمراض النفسية وتأهيل الحالات المزمنة لصحة أفضل باستخدام أحدث الأساليب العلاجية والمتابعات الدورية، كما نقدم قسم للرعاية النهارية مع امكانية إحضار المريض من المنزل وحجزه للرعاية الطبية المكثفة.
service
قسم علاج الإدمان ومنع الانتكاسات
نقدم أفضل طرق علاج الإدمان المُتبعة لمنع حدوث الانتكاسات تحت إشراف نخبة من الكوادر الطبية مع توفير الإقامة المتميزة داخل مؤسسة الزهراء للسيطرة على الأعراض والآثار الجانبية بأعلى مستوى من الأمان والخبرة والاحترافية.